مستوطنون يقتحمون قرية العراعرة شمال شرق القدس
نشر بتاريخ: 2026/06/24 (آخر تحديث: 2026/06/25 الساعة: 00:06)

متابعات: اقتحمت مجموعات من المستوطنين، قرية العراعرة البدوي في منطقة وادي زريق شمال شرق القدس.

وقالت منظمة البيدر الحقوقية، إن المستعمرين حاولوا سرقة مواشي تعود لأحد المواطنين خلال اقتحامهم القرية، حيث تصدى الأهالي لهم، في ظل تواصل الاعتداءات التي تستهدف القرى البدوية، ومصادر رزق المواطنين في المنطقة.