اليوم الاثنين 20 مايو 2024م
عاجل
  • قطر: لا توجد إرادة سياسية لإنهاء الحرب في غزة
خطوات فلسطينية لا بد منها لحصار مشروع "الوصاية والتهويد"الكوفية سلطنة عمان تحذر من عدوان الاحتلال الإسرائيلي على الثقافة الفلسطينيةالكوفية قطر: لا توجد إرادة سياسية لإنهاء الحرب في غزةالكوفية مساحة للتفكير الوطني العقلاني بمستقبل القضية الوطنية وقطاع غزةالكوفية نتائج وتداعيات حرب الإبادة والعدوان الإسرائيليالكوفية الخارجية القطرية: بذلنا كامل جهدها للمساهمة في تعزيز السلم والأمن العالميين عبر الوساطةالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: شهيدان و 3 جرحى بقصف مدفعي للاحتلال على مدخل عزبة عبد ربة شرق جبالياالكوفية الاحتلال يشن حملة اقتحامات ومداهمات لمناطق متفرقة من الضفة المحتلةالكوفية مراسلنا: استشهاد سيدتين من عائلة "الدحدوح" في قصف للاحتلال استهدفهما في حي الزيتون شرق مدينة غزةالكوفية الصفقة الأنسب هي: الإفراج عن "الأسرى" مقابل "طرد قيادات حماس" من غزةالكوفية إفشال "هجوم" بالقرب من مستوطنة معالي أدوميم.. و"الشرطة" تلقي القبض على الجانيالكوفية عضو بالكنيست: سلوك "غالانت" يُضعفنا ويؤذيناالكوفية معلق عسكري في دولة الاحتلال: على الجيش دخول رفح للقضاء على حماسالكوفية هل نجا يحيى السنوار من الموت؟.. لقد وصلنا إلى طريق مسدودالكوفية "بن غفير" في الطريق إلى إنذاره النهائي.. نتنياهو لديه أخطاء كثيرةالكوفية ضباط في جيش الاحتلال يطالبون بوقف إدخال المساعدات لقطاع غزةالكوفية "غانتس" يستعد للرحيل قبل الخط الأحمر.. و8 يونيو ليس بالموعد المقدسالكوفية الاحتلال ينصب عدة حواجز على مداخل الخليل ويعتقل 21 مواطناالكوفية لبنان يعلن الحداد 3 أيام على وفاة الرئيس ووزير الخارجية الإيرانيينالكوفية

«هيئة الأسرى»: المعتقل كمال جوري من نابلس يعاني ظروفا صحية صعبة

13:13 - 09 مايو - 2024
الكوفية:

رام الله: قالت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، إن المعتقل كمال هاني جوري، 24 عاما، من مدينة نابلس يعاني ظروفا صحية صعبة في سجن مجدو.

وأوضحت الهيئة، في بيان، اليوم الخميس، نقلا عن محامية الهيئة التي تمكنت من زيارته قبل أيام، أن جوري اعتُقل في شهر شباط العام الماضي بعد الاعتداء عليه بالضرب المبرح، ما تسبب له بكسر في عموده الفقري وإصابته بشلل في أعصاب البول والإخراج، فنُقل على إثرها إلى مستشفى رمبام الإسرائيلي، حيث مكث هناك لمدة سبعة أيام وهو مكبل اليدين والرجلين، ونتيجة لإصابته تم تركيب كيس في جسده من أجل قضاء حاجته، وبعدها نُقل إلى عيادة سجن الرملة حيث بقي فيها لمدة 5 أشهر، ثم إلى سجن مجدو.

ولفت إلى أن المعتقل جوري يتعرض لإهمال طبي متعمد، وكان من المفترض أن تُجرى له عملية فحص ناظور، لكن عيادة السجن ألغتها دون مبرر، ولم يُعرض على أي طبيب منذ اندلاع العدوان على قطاع غزة، رغم وضعه الصحي الصعب.

وأشارت الهيئة، إلى أن أطباء تابعين لمنظمة إنسانية تقدموا بطلب إلى إدارة السجن من أجل عرضه على طبيب مختص، إلا أنهم لم يتلقوا أي رد بعد.

يُذكر، أن قوات الاحتلال فجرت منزل عائلته قبل عدة أشهر، واعتقلت شقيقه محمود الذي يقبع في سجن نفحة.

كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق