اليوم الثلاثاء 16 إبريل 2024م
عاجل
  • صافرات الإنذار تدوي في عدة مستوطنات شمال فلسطين المحتلة
الإحصاء: انكماش اقتصاد إسرائيل 21% بسبب الحرب على غزةالكوفية إصابات بين جنود الاحتلال جراء انفجار مسيرتين في مستوطنة "بيت هيلل"الكوفية الأمم المتحدة: الاحتلال يعرقل الوصول إلى أدلة تتعلق بأحداث 7 أكتوبرالكوفية الاحتلال يهدم مساكن العراقيب للمرة 224الكوفية مؤسسات الأسرى: 9500 معتقلا في سجون الاحتلال بينهم أكثر من 200 طفل و80 معتقلةالكوفية نتنياهو: الحرب في غزة جزء من مواجهة تهديد أكبر تمثله إيرانالكوفية صافرات الإنذار تدوي في عدة مستوطنات شمال فلسطين المحتلةالكوفية بث مباشر.. تطورات اليوم الـ 193 من عدوان الاحتلال المتواصل على قطاع غزةالكوفية منصور يبعث بثلاث رسائل متطابقة لأمميين بشأن مواصلة إسرائيل عدوانها على شعبناالكوفية سلطات الاحتلال تخطر بهدم سبعة منازل في قرية دير ابزيع غرب رام اللهالكوفية إعلام عبري: إسرائيل قد تغتال قادة إيرانيين للرد على الهجومالكوفية حزب الله: استهدفنا بالأسلحة الصاروخية تجمعا لجنود العدو في محيط موقع بركة ريشاالكوفية إطلاق صواريخ من جنوب لبنان باتجاه موقعين بالأراضي المحتلةالكوفية إطلاق فعاليات إحياء يوم الأسير الفلسطيني في نابلسالكوفية نتنياهو: سننتصر على إيران وحماس وحزب اللهالكوفية إعلام الاحتلال: قراصنة نجحوا في اختراق منظومات متعلقة بوزارة القضاء ومنشأة البحوث النووية في ديمونةالكوفية مركز الميزان: الاحتلال يعتقل أكثر من 3 آلاف مواطنا من قطاع غزة منذ بدء العدوان على غزةالكوفية الاتحاد البوليفاري: الإبادة التي ترتكبها إسرائيل في غزة عرضت الشرق الأوسط للخطرالكوفية الاحتلال يخطر بهدم 3 منازل في دير ابزيع غرب رام اللهالكوفية الصحة: ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 33843 والمصابين إلى 76575 منذ بدء العدوانالكوفية

هاتف يغير لونه حسب مزاجك!

16:16 - 30 ديسمبر - 2020
الكوفية:

وكالات: يعد OnePlus 8T Concept من شركة ون بلس هاتفًا مشابهًا لهاتف OnePlus 8T الذي تم إصداره قبل شهرين، لكنه يتمتع بتصميم خلفي فريد جدًا، يتغير لونه إلى جانب وحدة الرادار لتتبع الحركة.

ووفقًا لشركة ون بلس، يتم تحقيق هذا التأثير اللوني المتغير من خلال اللون الإلكتروني ECMF، الذي يوضع أسفل زجاج الجهة الخلفية للهاتف، بحيث يتغير اللون من الأزرق الداكن إلى الفضي الفاتح مع تطبيق الفولتية الكهربائية المتغيرة.

ويمكن أن يتغير لونه لإظهار إشعارات الهاتف، مثل المكالمة الهاتفية الواردة، تمامًا مثل ضوء الإشعار الذي تم تضمينه في هواتفها في الماضي.

وتستخدم وحدة الرادار لتتبع الحركة، المدمجة في الكاميرا الخلفية لهاتف OnePlus 8T Concept، الموجات المليمترية، بحيث ترتد الموجات الكهرومغناطيسية عن محيطها وتتيح للهاتف إدراك الأشياء وتصويرها وتحديد موقعها وتتبعها.

وتقول الشركة: إن تقنية mmWave هذه مستعارة من شبكات الجيل الخامس 5G، لكن وحدة الرادار منفصلة عن أي وحدة اتصال mmWave في الهاتف.

ويبدو الأمر من الناحية الوظيفية مشابهًا لتقنية Motion Sense التي تدعم الرادار في Pixel 4، والتي تتيح لك تمرير يدك فوق الهاتف لتخطي المقطوعات الموسيقية أو إسكات المنبهات.

ويمكنها أيضًا اكتشاف وجودك لإظهار الوقت وأي إشعارات، وكانت الوظيفة مثيرة للاهتمام، لكن غوغل لم تدرجها في الهواتف اللاحقة.

ويمكن لهاتف OnePlus 8T Concept أيضًا استخدام وحدة الرادار لتتبع الحركة للقيام بأشياء بسيطة، مثل: الرد على المكالمة الهاتفية بإيماءة أو تقديم الوظائف الأكثر تقدمًا، مثل استشعار تنفس المستخدم.

كما يمكن دمج هذا مع الجهة الخلفية المتغيرة اللون لتقديم بعض حالات الاستخدام، بحيث يمكن أن يتغير لون الجهة الخلفية للإشارة إلى المكالمة الواردة، وبعد ذلك يمكنك قبولها أو رفضها بإيماءة، دون الحاجة إلى لمس الهاتف نفسه.

ويمكن لوحدة الرادار أن تستشعر تنفسك، ثم تغير لون الجهة الخلفية في الوقت المناسب مع التنفس، مما يجعل الهاتف جهازًا فعالًا للارتجاع البيولوجي.

واستعرضت ون بلس قبل أقل من عام بقليل هاتف OnePlus Concept One، وهو جهاز يستخدم الزجاج الكهربائي لإخفاء الكاميرات الخلفية.

ومع ذلك، فإن التكنولوجيا لم تظهر بعد في أي من الهواتف الرائدة للشركة.

وكما هو الحال مع Concept One قبله، تقول ون بلس: ليس لديها خطط لبيع OnePlus 8T Concept تجاريًا، لذلك يُنظر إليه على أنه عرض صغير لما تعمل عليه الشركة.

كلمات مفتاحية
كن أول من يعلق
تعليق جديد
البريد الالكتروني لا يظهر بالتعليق